⚡️اكل قطط ماركة سمول تعرف معنا على مميزاته و أنواعه الفريدة

اكل قطط  ماركة سمول : تم إنشاء شركة Smalls حيث تقدم اصنافا متنوعة من طعام القطط و تحرص على عملية انتاج وصفات بمكونات عالية الجودة ليلبي حاجيات القطط حتى تبقى هذه الأخيرة بصحة جيدة و نشاط طوال اليوم , لذلك سنقوم خلال المقالة التالية بالحديث أكثر عن شركة الأنتاج   Smalls و عن أنواع الوجبات التي تقدمها في السوق بالإضافة للحديث عن المكونات الداخلية , لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت هذه العلامة التجارية هي الخيار الصحيح لك ولقطتك.

 

اكل قطط ماركة سمول و مميزاته :

 

اكل قطط ماركة سمول و مميزاته
تم تطوير طعام القطط سمولز بتوجيه من مستشارة تغذية الحيوانات الأليفة الدكتورة سوزان لوتين ، سواء اخترت وصفات رطبة أو مجففة  ، فكلها كاملة من الناحية التغذوية ومتوازنة وفقًا لإرشادات AAFCO. جميع وصفات سمولز مصنوعة  من مكونات معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ومناسبة للاستهلاك البشري.
يتم الحصول على هذه المكونات بشكل مستدام من الولايات المتحدة وكندا.  يتم اختبار كل دفعة بدقة بحثًا عن مسببات الأمراض المنقولة بالغذاء. تقوم الشركة أيضًا بإجراء فحوصات فورية منتظمة .

أولا : المكون الأساسي في وجبات سمول هي اللحوم

ثانيا : يحتوي على تركيزات أعلى من فيتامينات ب والمعادن مثل الفوسفور والحديد التي تحتاجها القطط.

ثالثا : يحتوي اكل قطط سمول على نسبة من دهون المفيدة و الموجودة في اللحوم .

رابعا : لا يحتوي اكل القطط سمول على البازلاء التي يمكن أن تسبب كثرة تناولها مشاكل صحية .

خامسا : يحتوي اكل قطط سمول على نسبة منخفظة من الكربوهيدرات   .

سادسا : يحافظ على صحة الجهاز الهضمي .

سابعا : توفر شركة سمول وجبات رطبة و متنوعة ذلك حفاضا على  الجهاز الهضمي  .

ثامنا : إقتصادي و يوفر عليك من ناحية التكلفة .

اكل القطط سمول و أنواعه   :

 

اكل القطط سمول و أنواعه

 

وصفة سمولز بلحم الطيور : تتميز تركيبة طعام القطط الطازجة هذه بالدجاج كمكون أساسي ومصدر وحيد للبروتين. يحتوي على 80٪ صدور وفخذ دجاج و 5٪ كبد دجاج و 2٪ قلب دجاج. مع الدجاج كمكون رئيسي ، هذه الصيغة مليئة بالبروتين الحيواني ونكهة الدواجن. بصرف النظر عن لحم الدجاج والأعضاء ، يحتوي الطعام على الفاصوليا الخضراء والبازلاء واللفت والزيت النباتي. على الرغم من وجود العديد من المكونات النباتية في هذه الصيغة ، إلا أنها لم يتم تضمينها بكميات كبيرة. محتوى الكربوهيدرات الكلي أقل من 5٪. بشكل عام ، وصفة طعام القطط الطازجة هذه هي وصفة مناسبة للأنواع ، تعتمد على اللحوم وتحتوي على نسبة معتدلة من الدهون ومحتوى منخفض من الكربوهيدرات.

مكوناته:  دجاج ، كبد دجاج ، فاصوليا خضراء ، بازلاء ، ماء (كافٍ للمعالجة) ، قلوب دجاج ، كالي ، فوسفات ثلاثي الكالسيوم ، زيت الكانولا ، كلوريد الكولين ، كلوريد البوتاسيوم ، ملح ، تورين ، كبريتات المغنيسيوم ، نياسيناميد ، كبريتات الحديدوز ، كبريتات الزنك ، فيتامين مكمل E ، ثيامين أحادي نترات (فيتامين ب 1) ، بانتوثينات الكالسيوم (فيتامين ب 5) ، كبريتات النحاس ، بيريدوكسين هيدروكلوريد (فيتامين ب 6) ، كبريتات المنغنيز ، ريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، يوديد البوتاسيوم ، حمض الفوليك ، البيوتين (فيتامين ب 7) ، فيتامين ب 12 مكمل فيتامين د 3.

 

وصفة سمولز بالديك الرومي : كبديل للطعام الطازج ، يقدم Smalls مجموعة متنوعة من الأطعمة المجففة ، بما في ذلك وصفة الديك الرومي. تتميز هذه التركيبة بأن الديك الرومي الطازج هو المكون الرئيسي. بالإضافة إلى لحم الديك الرومي ، فإنه يشمل العظام المطحونة ومجموعة متنوعة من أعضاء الديك الرومي ، مما يوفر مزيجًا مستوحى من الفرائس من العناصر الغذائية المشتقة من الحيوانات. عنصر آخر مثير للاهتمام في هذه التركيبة هو حليب الماعز.
يحتوي حليب الماعز على البروبيوتيك ، والتي يمكن أن تساعد في دعم هضم قطتك. سترى أيضًا بعض بيض الديك الرومي وزيت الرنجة في هذه الصيغة. نقطة واحدة جديرة بالملاحظة حول هذه الوصفة هي أنه في حين أن الأطعمة المجففة بالتجميد تهدف عادةً إلى إعادة ترطيبها ، فإن طعام القطط المجفف بالتجميد من Smalls يُقصد منه إطعامه كما هو. الطعام ببساطة لا يمتص السائل جيدًا ، لذلك لا يوفر الرطوبة التي تحتاجها قطتك في نظامها الغذائي. بشكل عام ، هذه الوصفة المجففة بالتجميد مناسبة للأنواع ، وهي طعام قطط عالي البروتين مع دهون معتدلة ومحتوى منخفض من الكربوهيدرات.
مكوناته : لحم الديك الرومي المطحون جيدًا بالعظام ، قلب الديك الرومي ، كبد الديك الرومي ، قوانص الديك الرومي ، حليب الماعز ، بيض الديك الرومي ، الماء ، غشاء قشرة البيض ، زيت الرنجة ، توكوفيرول مختلطة ، دي-ألفا توكوفيرول .

 

وصفة سمولز بلحم الطير المناسبة للقطط التي تعاني من الحساسية :  هذا الطعام الطازج للقطط عبارة عن وصفة تحتوي على بروتين واحد من الديك الرومي. وهي تختلف عن وصفتي الديك الرومي الأخريين من حيث أن الوجبة تحتوي على قوام مبشور وليس مفروم . مع أكثر من 50٪ من البروتين الخام على أساس المادة الجافة ، فإن هذه التركيبة الغذائية الطازجة مثالية للحيوانات آكلة اللحوم مثل قطتك. يتم استكمال فخذ الديك الرومي الطازج بكبد الديك الرومي باعتباره المصدر الوحيد للبروتين الحيواني. هذا يجعل الوصفة اختيارًا جيدًا للقطط التي تعاني من الحساسية أو الحساسية تجاه البروتينات الشائعة الأخرى مثل الدجاج أو اللحم البقري.
الجانب السلبي لهذه الوصفة هو أنها تعتمد على الدهون النباتية من زيت الكانولا بدلاً من مصدر بيولوجي أكثر ملاءمة مثل دهون الدجاج أو زيت السلمون. يحتوي الطعام أيضًا على عدد قليل من المكونات النباتية الأخرى ، لكن محتوى الكربوهيدرات الإجمالي يظل منخفضًا أقل من 10٪ على أساس المادة الجافة. بشكل عام ، تقدم هذه الوصفة الطازجة مصدرًا للتغذية يعتمد على الديك الرومي مع نسبة عالية من البروتين والدهون ولكن تحتوي على نسبة منخفضة جدًا من الكربوهيدرات.
مكوناته : فخذ ديك رومي ، كبد ديك رومي ، ماء ، فاصوليا خضراء ، بازلاء ، خميرة غذائية ، كالي ، فوسفات ثلاثي الكالسيوم ، زيت الكانولا ، كلوريد الكولين ، كلوريد البوتاسيوم ، ملح ، تورين ، كبريتات المغنيسيوم ، نياسيناميد ، كبريتات الحديدوز ، كبريتات الزنك ، مكمل فيتامين هـ ، ثيامين مونونيترات (فيتامين ب 1) ، بانتوثينات الكالسيوم (فيتامين ب 5) ، كبريتات النحاس ، بيريدوكسين هيدروكلوريد (فيتامين ب 6) ، كبريتات المنغنيز ، ريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، يوديد البوتاسيوم ، حمض الفوليك ، البيوتين (فيتامين ب 7) ، فيتامين ب 12 مكمل غذائي ، فيتامين د .
خلاصة :  تقدم سمولز مجموعة ممتازة من الوجبات التي تلبي احتياجات قطتك . إن الملمس الناعم والعصري لأطعمتهم الطازجة سوف يروق لمعظم القطط , بما في ذلك الذين يصعب إرضاؤهم في تناول الطعام .
Summary
اكل قطط ماركة سمول تعرف معنا على مميزاته و أنواعه الفريدة
Article Name
اكل قطط ماركة سمول تعرف معنا على مميزاته و أنواعه الفريدة
Description
اكل قطط  ماركة سمول : تم إنشاء شركة Smalls حيث تقدم اصنافا متنوعة من طعام القطط و تحرص على عملية انتاج وصفات بمكونات عالية الجودة ليلبي حاجيات القطط حتى تبقى هذه الأخيرة بصحة جيدة و نشاط طوال اليوم .

Leave a Comment