اكل قطط سكوتش فولد : أهم النصائح و المعلومات حوله

اكل قطط سكوتش فولد  :  سكوتش فولد هي سلالة قطط متوسطة الحجم معروفة بشكلها الفريد للأذن , بعضها لها آذان مطوية للأمام وللأسفل على الرأس . آذانهم المطوية ناتجة عن جين مهيمن غير مكتمل , تمتاز بفراء ذو شعر قصير وناعم ,تتأقلم  قطط فولد بسهولة مع الأماكن والأشخاص، يمتاز باللطف والذكاء ، ويستمتع باللعب كغيره من القطط . فإذا كنت تريد إقتناء قط فولد فيجب أن تكون على استعداد لتخصيص الوقت لاختيار نظام غذائي عالي الجودة للحفاظ على صحة قطتك الجديدة , لذلك سنقوم في المقالة التالية بالحديث أكثر عن اكل قطط فولد و ما الذي يحتاج إليه خلال يومه .

على الرغم من أن نوع القطط سكوتش فولد قد تبدو مختلفة عن القطط الأخرى ، إلا أن احتياجاته الغذائية هي نفسها. تعتبر جميع القطط من آكلات اللحوم ، مما يعني أن أجسامها تتكيف مع اتباع نظام غذائي قائم على اللحوم إن قطتك لديها متطلبات بيولوجية للحوم في نظامها الغذائي.
للقطط جهاز هضمي قصير ، ويفتقرون إلى الإنزيمات الهاضمة اللازمة لمعالجة الطعام النباتي. في البرية ،تعتمد القطط على الفرائس  حيث تأكل اللحم والأعضاء والعظام النيئة من كل ما يمكن أن تصطاده. في هذه الحالة ، يتكون النظام الغذائي المثالي للقطط من حوالي 52٪ بروتين و 46٪ دهون و 2٪ فقط كربوهيدرات أو أقل (تقتصر عادةً على محتويات معدة الفريسة) .لذلك سنحاول التقريب من هذا النضام عن طريق اقتناء اكل قطط تجاري يحتوي على هذه المتطلبات الغدائية .

النضام الغذائي الجيد قطط سكوتش

 

لسوء الحظ ، لا تقترب العديد من الأنظمة الغذائية التجارية للقطط من تلبية هذه المتطلبات. ولكن سنحاول  حتى تتمكن من اتخاذ قرار ذكي وصحي فيما يتعلق بالنظام الغذائي اليومي لقطتك. جميع أطعمة القطط ليست متساوية ونحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضلها.
تتطلب قطط  سكوتش فولد نظامًا غذائيًا عالي البروتين ومتوسط الدهون ومنخفض الكربوهيدرات مصنوعًا من أطعمة كاملة خالية من الحشوات والإضافات الصناعية. ببساطة ، كلما اقترب نظام قطتك الغذائي من نموذج الفريسة الكاملة ، كان ذلك أفضل. عند التسوق لشراء طعام القطط يجب :
أن يكون المصدر الأول للبروتين الحيواني عالي الجودة هو المكون الأول دائمًا. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون اثنان على الأقل من المكونات الثلاثة الأولى اللحوم أو الدواجن أو الأسماك.
علاوة على البروتين ، تحتاج قطط  سكوتش فولد إلى الدهون في نظامه الغذائي لتوفير الأحماض الدهنية الأساسية (خاصة أوميغا 3) وكذلك السعرات الحرارية لتغذية العمليات الجسدية الأساسية. يجب أن تأتي هذه أيضًا من مصادر حيوانية قدر الإمكان. ابحث عن مكونات مثل دهون الدجاج أو زيت السلمون بدلاً من زيت الكانولا .
أخيرًا ، كلما انخفض محتوى الكربوهيدرات في طعام قطتك ، كان ذلك أفضل. لتقدير محتوى الكربوهيدرات في اكل قطط تجاري ، ما عليك سوى استخدام القيم الواردة في التحليل المضمون. اجمع قيم البروتين الخام والدهون والرطوبة والألياف جنبًا إلى جنب مع الرماد ، إذا كان مدرجًا. الرماد هو ببساطة المحتوى المعدني غير العضوي المتبقي بعد طهي المنتج.
إذا لم يكن محتوى الرماد مدرجًا في القائمة ، قم بتقدير حوالي 7٪ للأطعمة الجافة و 2٪ للأطعمة الرطبة. بمجرد جمع هذه الأرقام ، اطرح المجموع من 100٪ للحصول على محتوى الكربوهيدرات المقدر. نود أن نرى نسبة 10٪ كحد أقصى من الكربوهيدرات ، على الرغم من أن القليل هو الأفضل دائمًا.

اكل قطط سكوتش فولد : أشياء يجب تجنبها في النظام الغذائي

 

اكل قطط سكوتش فولد : أشياء يجب تجنبها في النظام الغذائي
لا تقل أهمية معرفة ما يجب تضمينه في النظام الغذائي لقطتك عن معرفة الأشياء التي يجب استبعادها. تأكد دائمًا من  الاطلاع على قائمة قصيرة بالمكونات لأن هذا يعني أن الطعام سيكون أسهل على جسم قطتك . الطعام سهل الهضم يعني نفايات أقل ومغذيات أكثر لقطتك.
عند التسوق لشراء اكل قطط  ، تحقق من قائمة المكونات وابحث عن العلامات الحمراء مثل: كربوهيدرات مدرجة كأول مكون تركيزات عالية من البروتينات النباتية (مثل بروتين البازلاء) مواد مالئة غير مغذية مثل الذرة والقمح وفول الصويا تركيزات عالية من البقوليات والبقوليات (مثل الفول والبازلاء والعدس) المكونات والمنتجات الثانوية غير المحددة (مثل وجبة الدواجن أو هضم الحيوان) المضافات الصناعية كالألوان والنكهات والمواد الحافظة .

هل تصاب قطط سكوتش فولد بالحساسية من طعام القطط؟

 

هل تصاب قطط سكوتش فولد بالحساسية من طعام القطط؟
قد تتفاجأ عندما تعلم أن القطط يمكن أن تعاني من الحساسية تمامًا مثل البشر. قد تظهر عليهم أعراضًا مختلفة ، لكنها لا تزال تسبب مشكلة كبيرة لقطتك. عندما يتعلق الأمر بالحساسية لدى القطط ، فإن بعض المسببات الأكثر شيوعًا هي الحساسية البيئية والحساسية من البراغيث. تمثل الحساسية الغذائية 1٪ إلى 5٪ فقط من أمراض الجلد في القطط ، لذا فهي أقل شيوعًا مما يعتقده مصنعو أطعمة القطط.
من المرجح أن تتطور حساسية الطعام لدى القطط عندما تتعرض القطة لمسببات حساسية معينة لفترة طويلة من الزمن. على سبيل المثال ، إذا قمت بإطعام قطتك طعامًا منخفض الجودة للقطط يحتوي على مواد غنية بالكربوهيدرات مثل الذرة والقمح ، فقد يؤدي ذلك إلى اضطراب هضم قطتك  والتي قد تتطور بعد ذلك إلى حساسية أو حساسية تجاه الطعام.
قد يساعد إطعام قطط  سكوتش فولد بنظام غذائي تناوبي في منع تطور الحساسية تجاه الطعام ويمكن أن يسهل تغيير النظام الغذائي لقطتك لاحقًا إذا ظهرت حساسية تجاه الطعام. قد يساعد أيضًا في إطعام قطتك نظامًا غذائيًا كليًا أو عضويًا. تعتبر جودة النظام الغذائي لقطتك أمرًا مهمًا للغاية وتعتمد بشكل أساسي على جودة المكونات في هذا النظام الغذائي. النظام الغذائي المكون من أطعمة كاملة وبروتينات حيوانية  سيعطي قطتك أفضل مصدر للتغذية.
خلاصة :
بغض النظر عن سلالة القطط ، فإن النظام الغذائي الصحي ضروري لدعم صحة قطتك وعافيتها على المدى الطويل. من القطط الصغيرة إلى الكبيرة  ، تعزز التغذية الجيدة وظائف الجسم الصحية وتمنح قطتك الطاقة التي يحتاجها ليعيش أفضل حياته. تتطلب جميع القطط نظامًا غذائيًا مناسبًا للأنواع مكونًا من مكونات حيوانية. كلما زاد البروتين ، كان ذلك أفضل ، ولا تنسَ الدهون الصحية. قلل من تناول الكربوهيدرات قدر الإمكان و فكر في إعطائهم نظام غذائي طازج أو محلي الصنع.

 

 

Summary
اكل قطط سكوتش فولد : أهم النصائح و المعلومات حوله
Article Name
اكل قطط سكوتش فولد : أهم النصائح و المعلومات حوله
Description
اكل قطط سكوتش فولد  :  سكوتش فولد هي سلالة قطط متوسطة الحجم معروفة بشكلها الفريد للأذن , بعضها لها آذان مطوية للأمام وللأسفل على الرأس . آذانهم المطوية ناتجة عن جين مهيمن غير مكتمل , تمتاز بفراء ذو شعر قصير وناعم ,تتأقلم  قطط فولد بسهولة مع الأماكن والأشخاص، يمتاز باللطف والذكاء ، ويستمتع باللعب كغيره من القطط .

Leave a Comment