🤔 اكل قطط الهملايا . هذا ما تحتاج لمعرفته ؟

اكل قطط الهملايا : قط الهيمالايا عبارة عن تقاطع بين سلالات القطط السيامية والفارسية المعروفة بشخصيتها الودودة وفراءها الطويل وذيلها الرقيق. تتطلب قطط الهيمالايا عناية أكثر من بعض السلالات ، لكن متطلباتها الغذائية الأساسية لا تختلف اختلافًا كبيرًا.

لذلك سنقوم في هذه المقالة بالتحدث عن اكل قطط الهماليا و ما تحتاج إليها في نضامها الغدائي لتبقى بصحة جيدة و نشيطة خلال اليوم .

اكل قطط الهملايا هذا ما تحتاج لمعرفته :

 

اكل قطط الهملايا هذا ما تحتاج لمعرفته

يُطلق على قطة الهيمالايا لقب هيمي ، وهي نسخة ملونة من سلالة القطط الفارسية. هذه القطط لها أجسام ممتلئة بفراء طويل وآذان صغيرة مستديرة وذيل سميك وأنف مستدير. يحب هذا الصنف قضاء بعض الوقت مع الناس ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون سعيدًا تمامًا بقضاء الوقت بمفرده مع لعبته المفضلة.
جميع القطط لها نفس المتطلبات الغذائية الأساسية ، لذلك لا تتطلب قطط الهيمالايا نظامًا غذائيًا خاصا بها . القطط هي حيوانات آكلة للحوم ، لذلك يجب أن تتوفر غالبية تغذيتها من مصادر حيوانية مثل اللحوم والدواجن والأسماك.
يتطلب نضامها الغدائي إلى : 26٪ بروتين على الأقل  و 9٪ دهون على الأقل. يجب أن يكون المصدر عالي الجودة للبروتين الحيواني هو المكون الأول في طعام قطتك الذي يحتوي على دهون حيوانية صحية للطاقة بالإضافة إلى دعم الجلد و الفرو .
الهيمالايا هي سلالة صحية إلى حد ما ، على الرغم من أنها عرضة لمشاكل الكلى الموروثة وكذلك مشاكل الأسنان بسبب هيكل وجهها المسطح. من المهم التأكد من أن طعام قطتك رطب وسهل المضغ وسهل الهضم. مع وضع كل هذه الأشياء في الاعتبار ، فأنت الآن جاهز لتعلم كيفية اختيار أفضل طعام للقطط لقطط الهيمالايا. هذا ما ستحتاج إلى معرفته:

اكل قطط الهملايا كيف تختار افضل اكل لها :

اكل قطط الهملايا كيف تختار افضل اكل لها
كما ذكرنا سابقا فيجب أن يحتوي طعام قطط  الهيمالايا على الكثير من البروتين الحيواني مع الدهون الصحية للطاقة . و نظرًا لأن هذه القطط معرضة لمشاكل الكلى ، فإن الترطيب المناسب أمر ضروري ، مما يجعل الطعام الطازج والأطعمة المعلبة خيارًا جيدًا.

فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تتوفر في طعام القطط  الهيمالايا:

  • مكونات صحية وطبيعية بالكامل, المكونات الغذائية الكاملة الحقيقية هي الأكثر قابلية للهضم والمغذية لقطتك.
  • الكثير من البروتين الحيواني , يدعم البروتين الكتلة العضلية الهزيلة لقطتك ويحافظ عليها بصحة جيدة.
  • محتوى محدود من الكربوهيدرات.
  • غني بالأحماض الدهنية الأساسية , توفر الدهون مصدرًا مركزًا للطاقة لقطتك ويجب أن تأتي من مصادر حيوانية مثل دهون الدجاج وزيت السلمون قدر الإمكان.
  • سهل الهضم , المكونات عالية الجودة هي الأكثر قابلية للهضم لقطتك ، لذا ابحث اكلة مصنوعة من مكونات طبيعية صحية بدون  منتجات ثانوية أو إضافات صناعية.
  • كما أنه لا يضر إذا كانت الوصفة تحتوي على البريبايوتكس والبروبيوتيك.
  • غني بالرطوبة, خيار آخر هو ترطيب طعام قطتك بالماء أو المرق ، أو يمكنك إضافة طبقة طعام رطبة أو شبه رطبة.
خاتمة :  أثناء بحثك في السوق عن اكل للقطط سوف تصلدف الكثير من الأشكال و الأنواع , لكن الأكل المناسب لقطط الهيمالايا هو تركيبة عالية الجودة مصنوعة من بروتينات حيوانية ممتازة كمكونات رئيسية. من هناك ، يمكنك اختيار نوع معين من البروتين وفقًا لتفضيلات قطتك أو اختيار وصفة متعددة البروتينات. فقط تأكد من احتوائه على مستويات كافية من البروتين والدهون مع الحد الأدنى من محتوى الكربوهيدراتلتفادي إصابت قطك بالسمنة و الخمول  , قطك يستحق الأفضل  وهذا يعني اكل قطط صحي وعالي الجودة.
Summary
🤔 اكل قطط الهملايا . هذا ما تحتاج لمعرفته ؟
Article Name
🤔 اكل قطط الهملايا . هذا ما تحتاج لمعرفته ؟
Description
اكل قطط الهملايا : قط الهيمالايا عبارة عن تقاطع بين سلالات القطط السيامية والفارسية المعروفة بشخصيتها الودودة وفراءها الطويل وذيلها الرقيق. تتطلب قطط الهيمالايا عناية أكثر من بعض السلالات ، لكن متطلباتها الغذائية الأساسية لا تختلف اختلافًا كبيرًا.

Leave a Comment