⚡️ تعرف على اكل القطط لارا مميزاته و أنواعه الفريدة

اكل القطط لارا : هناك المئات من الأنواع المختلفة من طعام القطط في السوق ، مما يجعل من الصعب اختيار التغذية الصحيحة لقطتك. هناك العديد من الأنواع المختلفة ، لكل منها قوامه وقيمته الغذائية ونكهته ومتطلباته الغذائية. يتم تحديد أفضل نظام غذائي لقطتك حسب عمر قطتك وصحتها وتفضيلاتها الشخصية.

لذلك من خلال هذه المقالة سوف نخصص الحديث عن اكل قطط لارا و عن مكوناته و هل يصلح كوجبة متكاملة لقطتك .

 

أولا : يأتي اكل قطط لارا  في مجموعة متنوعة من النكهات إذ يمكنك الحصول عليه بنكهات اللحم البقري والدجاج  وسمك السلمون .

ثانيا :تحتوي وجبة لارا  بنكهة الدجاج والديك الرومي على الفيتامينات والمعادن الضرورية .

ثالثا : تحتوي وجبة لارا  على ألياف نباتية تساعد على منع تكون كرات الشعر.

رابعا : تضمن الألياف أيضًا شبعًا أسرع ، لذلك تظل قطتك في حالة نشيطة.

خامسا : الوجبات الغنية بالبروتين تجعل قططك أقوى وأكثر صحة وسعادة.
سادسا : تعتبر وجبة اكل قطط لارا ذو جودة عالية لأنها علامة تجارية فعلية لأطعمة القطط تمت الموافقة عليها من قبل جميع الأطباء البيطريين .
سابعا : يأتي اكل قطط لارا في مجموعة متنوعة من الأحجام ونقاط السعر. متوفر بكميات تتراوح من 2 كجم إلى 10 كجم .

اكل القطط لارا و مكوناته  :

 

اكل القطط لارا و مكوناته 

 

  • غني بالألياف الطبيعية
  • يحتوي اكل القطط لارا على قطع الديك الرومي
  • غني بالبروتين .
  • حبوب ، مستخلصات بروتين نباتي ، زيوت ودهون ، مشتقات نباتية .
  • المركبات المعدنية (الزنك والحديد والمنغنيز واليود والسيلينيوم) ؛
  • المواد الحافظة والخميرة .
  • مركبات النكهة والأصباغ.
  •  فيتامينات ومعادن أساسية لتعزيز النمو الصحيح
  • مضاد لكرات الشعر بألياف نباتية إضافية تساعد في القضاء على كرات الشعر

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء طعام لارا للقطط : 

 

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء طعام لارا للقطط

  • راقب قطتك لمعرفة ما إذا كانت تعاني من أي حساسية. يمكن أن تتعرض صحة قطتك للخطر إذا كانت تعاني من حساسية تجاه أي من المواد الموجودة في طعام القطط.
  • اصطحب قطتك إلى الطبيب البيطري في أسرع وقت ممكن إذا كان لديها رد فعل تحسسي.
  • اقرأ قائمة المكونات الموجودة على العبوة بعناية. يجب ألا تأكل القطط أطعمة معينة للقطط.
  • تحقق دائمًا من الملصق مرتين. يمكنك دائمًا الحصول على موافقة طبيبك البيطري على العلامة التجارية إذا كنت قلقًا بشأن اختيار العلامة الخاطئة.
  • لا ينبغي شراء طعام القطط الرطب بكميات زائدة. من ناحية أخرى ، لا يمكن تخزين طعام القطط المبلل مثل طعام القطط الجاف. إذا قمت بتخزين طعام قطط مبلل في الثلاجة لفترة طويلة من الوقت ، فسوف يتحلل ويصبح عديم القيمة.

 

اكل القطط لارا و أنواعه  :

 

اكل القطط لارا و أنواعه 

 

Lara Adult Indoor Cat Food, 350 g: مكوناته .اللحوم ومشتقاتها الحيوانية (دجاج 25 في المائة ، ديك رومي 4 في المائة) ، حبوب ، مستخلصات بروتين نباتي ، زيوت ودهون ، مشتقات من أصل نباتي (سليلوز 2 في المائة) ، خميرة ، معادن ، يوكا (120 مجم / كجم) .

Lara Adult Salmon Cat Food, 350 g : مكوناته . لحوم ومشتقات حيوانية (دجاج 25 بالمائة) ، حبوب ، مستخلصات بروتين نباتي ، أسماك ومشتقات سمكية (سلمون 4 بالمائة) ، زيوت ودهون ، مشتقات نباتية ، خضروات (بازلاء وجزر 1 بالمائة) ، خميرة ، معادن .

Lara Adult Indoor Cat Food, 350 g : مكوناته . اللحوم ومشتقاتها الحيوانية (دجاج 25 في المائة ، ديك رومي 4 في المائة) ، حبوب ، مستخلصات بروتين نباتي ، زيوت ودهون ، مشتقات من أصل نباتي (سليلوز 2 في المائة) ، خميرة ، معادن ، يوكا (120 مجم / كجم) .

Aquatic Kart Lara Adult Chunks Salmon Cat Food – 2 kg: حبوب ، لحوم ومشتقات حيوانية (دجاج 25٪) ، مستخلصات بروتين نباتي ، أسماك ومشتقات سمكية (سلمون 4٪) ، زيوت ودهون ، مشتقات نباتية ، خضروات ، خمائر ، معادن .

 Lara Adult Turkey Chicken 2 Kg : تحتوي القطع المكونة من الدجاج والديك الرومي على جميع المعادن والفيتامينات الضرورية التي تنشطها. يمكن استخدام القطط لارا البالغ مع الديك الرومي والدجاج هو غذاء كامل للقطط البالغة من عمر سنة واحدة.

 

خلاصة :يحتار بعض مالكي القطط  في اختيار الطعام المناسب لهم لذلك يعتبر اكل قطط لارا  أفضل وسيلة  لتحقيق نظام غذائي متكامل لها ونمو أفضل مع وجبة طعام رطب سهلة الهضم،بفضل نكهاته المتنوعة , ويمكن إضافته يوميًا إلى جانب الأصناف الأخرى من الطعام المتوفر في المنزل للقطط .

 
Summary
⚡️ تعرف على اكل القطط لارا مميزاته و أنواعه الفريدة
Article Name
⚡️ تعرف على اكل القطط لارا مميزاته و أنواعه الفريدة
Description
اكل القطط لارا : هناك المئات من الأنواع المختلفة من طعام القطط في السوق ، مما يجعل من الصعب اختيار التغذية الصحيحة لقطتك. هناك العديد من الأنواع المختلفة ، لكل منها قوامه وقيمته الغذائية ونكهته ومتطلباته الغذائية. يتم تحديد أفضل نظام غذائي لقطتك حسب عمر قطتك وصحتها وتفضيلاتها الشخصية.

Leave a Comment